موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فضيحة جديدة في ليبيا

منذ 1 شهر
September 5, 2020, 10:21 pm
بلغ

قررت وزارة المالية التابعة لحكومة الوفاق، السبت، تعطيل تحديث منظومة المرتبات بداية الشهر الحالي بـ17 ألف مرتب.
وأكدت الوزارة، بحسب ما ذكرت قناة 218 الليبية، أن منظومة المرتبات بالوزارة تم ربطها بمنظومتي الأحوال المدنية ومشروع الرقم الوطني لمعالجة الاختلالات الواردة في بند المرتبات.






ونقلت القناة عن المركز الإعلامي لوزارة المالية قوله إن الربط والتطابق تم بين اللجنة الدائمة لترشيد المرتبات ومصلحة الأحوال المدنية، مشيرا إلى أن النتائج كانت متفاوتة حيث تبين وجود نحو 6900 متوف لم يتم الإبلاغ عنهم وتتم إحالة قيمة مرتباتهم لصالح جهات عملهم بالإضافة لوجود شريحة تختلف في الاسم واللقب بين المستندات الإدارية ومنظومة الرقم الوطني وهذه الفئة وضعت آلية معينة للتعديل.

وأشار المركز إلى وجود شريحة تختلف في الاسم والرقم الوطني عن ما هو وارد بمنظومة الرقم الوطني وهو ما يعتبر مرتبات لأشخاص وهميين. وفي غضون ذلك أكد المكتب الإعلامي أنه ستتم إحالة ملفات التحايل المكتشفة للجهات الرقابية في خطوة لمكافحة الفساد.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play