موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الارصاد تكشف موعد انخفاض درجة الحرارة

منذ 1 شهر
September 6, 2020, 3:50 am
بلغ

الارصاد تكشف موعد انخفاض درجة الحرارة
قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجة الحرارة العظمى على القاهرة ستكون 37 درجة مئوية غدًا، مشيرة إلى انخفاض درجات الحرارة تدريجيًا وحتى نهاية الأسبوع، بداية من يوم الاثنين المقبل.





وأضافت إيمان شاكر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBCمصر»، مساء السبت، أن الهيئة بدأت للمرة الأولى في حساب درجة الحرارة المحسوسة أمس وإصدارها في النشرات الجوية، موضحة أن درجة الحرارة المحسوسة يدخل في حسابها نسبة الرطوبة.
وتابعت: «لو درجة الحرارة الفعلية 39 فإن الإحساس يتراوح من ْ39 إلى ْ40»، لافتة إلى أن درجة الحرارة العظمى المحسوسة على القاهرة غدًا 40 درجة مئوية.
وأشارت وكيل الاستشعار عن بعد بالأرصاد إلى أن نسب الرطوبة المرتفعة تزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة، قائلة إن نشاط الرياح، يشتت الرطوبة ويجعل الإحساس بالحرارة أقل.

نقلا عن الشروق




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play