موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول رد من رئيس إتحاد اليد على تجاهل دعوة مرتضى منصور لحفل قرعة المونديا

منذ 1 شهر
September 6, 2020, 6:54 am
بلغ

اول رد من رئيس إتحاد اليد على تجاهل دعوة مرتضى منصور لحفل قرعة المونديا
كشف هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، سبب عدم دعوة رئيس نادي الزمالك، لحفل قرعة مونديال اليد 2021، الذي أقيم تحت سفح الأهرامات، رغم حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.





وقال هشام نصر، في تصريحات صحفية : "الخطيب تم دعوته من حسن مصطفى، حيث تواجد بصفته ضيفا على رئيس الاتحاد الدولي، وليس بصفته رئيس نادي".
وعن عدم دعوة رئيس الزمالك، مرتضى منصور ،قال نصر: "لم يتم دعوة أيا من رؤساء الأندية، بسبب اقتصار عدد الحضور على 134 فرد، ولذلك لم يتم دعوة رؤساء الأندية، وتواجد الخطيب حالة استثنائية، نتيجة دعوته من رئيس الاتحاد الدولي".

وكانت قناة الزمالك ، تسائلت عن سر دعوة محمود الخطيب ، رئيس الأهلي ، فى حفل قرعة مونديال كاس العالم لكرة اليد ، تحت سفح الأهرام ، وتجاهل دعوة رئيس الزمالك مرتضى منصور .
هذا الخبر منقول من : النبأ




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play