موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد إثارته الجدل حول تحوله .. من هو بدر خلف حديث السوشيال ميديا

منذ 2 شهر
September 6, 2020, 9:36 am
بلغ

تصدر خبير التجميل الإماراتي بدر خلف الشهير بـ "كيكة" في الساعات الأخيرة قائمة محتويات الأكثر بحثًا علي مؤشر البحث العالمي جوجل، ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشره صورة مثيرة للجدل من أحدث ظهور له، عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي الأشهر فيسبوك.

christian dogma

christian dogma

وظهر بدر بملامح و شكل أنثى، مرتديًا باروكة شعر طويلة، وع وضع القليل من الماكياج متشبهًا بالنساء، ما أثار غضب العديد من رواد السوشيال ميديا زاعمين أنه متحول جنسيًا، كما تساءل البعض الآخر هل تحول بدر خلف إلى أنثى.

موضوعات ذات صلة بالصور تعرف على أجمل 10 نساء مسلمات في العالم لعام 2020

christian dogma

وكان قد قام خلف بالتقاط الصورة مستخدمًا تطبيق "Face App" الشهير الذي يقوم بتغيير ملامح الرجال لتكون أقرب للأنثى والعكس، ولكنه لم يكتفي بذلك فقط، بل قام بوضع لمسات بسيطة من الماكياج وارتداء باروكة شعر طويلة فوق شعره ما أظهره كما لو كان أنثي بالفعل، وإضافة إلى ذلك وضعها صورة شخصية له علي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر فيسبوك.

christian dogma

وعلق خلف على صورته قائلاً:"إحنا بنات عتيبة لاجت الشدايد، نرمي ثياب الدلع ونلبس شماغ"، ما لم يجد استحسان العديد من متابعيه، ودفعهم للتعليق علي الصورة بالعديد من التعليقات الساخرة والتي كان من بينها: "هو بقى شبه أمل رزق كده ليه، انت اتحولت ولا ايه، انا مشفقة علي ولادك لما يكبروا و يشوفوا والدهم كده، ابقى روح شيل شنبك بالليزر، ربنا يهديك، دا ايه اللي بقينا فيه دا ، استحي علي حالك، بقيت شبه وفاء الكيلاني".

christian dogma

كما علق البعض الآخر مستشهدًا بأحاديث رسولنا الكريم و لآيات الفرآن التي تحرم التشبه بالنساء، وجاء تعليق أحد المتابعين قائلاً:

ثم علق بدر خلف علي

التعليقات الواردة علي صورته بجملة واحدة فقط قائلاً: "بحبكم يا كيكاتي". يشتهر بدر خلف بفيديوهاته الأنثوية، التي يظهر فيها وهو يقدم لمتابعيه من الفتيات والسيدات نصائح تجميلية عن كيفية الإهتمام بالبشرة والماكياج والشعر، من خلال فيديوهات يقوم فيها بعمل ماكياج ووضع ماسكات لنفسه ليتعلموا منه، كما أنه يطلق على نفسه اسم "بدرية".

لم تكن هذه المرة الأولى التي يثير فيها خبير التجميل الإماراتي "بدر خلف" الجدل حوله بشأن صوره و فيديوهاته التي يقوم بنشرها دائمًا عبر مختلف حساباته الشخصية علي مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كان قد نشر مؤخرًا منشور أثار ضجة كبيره حوله من قِبل متابعيه، قال فيه: "لا أحد يقولي أني مستشرف، بالعكس أتكلم عن واقع، لو أنا عايش في مجتمع عربي وأسوي كل هالأشياء، كنت يا مضروب أو مسجون أو مقتول".

وتابع خلف:" أقول لكم هالشي علشان تحافظوا على حريتكم ونفسكم وما تتعرضون لأي مشكلة،، هذي حياتكم محد له الحق يتحكم فيها، سوو اللي تبونه ، بس احترموا المجتمع إلي أنتو عايشين فيه"، ما أثار حوله تجاهه العديد من الإنتقادات وعلامات الإستفهام حول شخصيته المتناقضة.

والجدير بالذكر أنه فى يناير الماضى، نشر صورته بشكل طبيعى وذكوري وهو يرتدى شورت تى شيرت ، دون أى ملامح أنثوية، وعلق على الصورة قائلا، "يوم كنت في فريق الرجال قبل سنتين شرايكم أحلا بالشعر القصير أو الطويل".

من ناحية أخرى، يشتهر خلف بمنشوراته المميزة التي لاطالما ما تنهال عليها الإجابات والتعليقات الساخرة، ولكنه في بعض الأحيان أيضًا يقوم بنشر منشورات تعبيرية هادفة، حيث أنه في أغلب الأوقات

تحدث عن الحجاب وفضل الحجاب في العديد من منشوراته. وقد كتب خلف منشورًا قال فيه:

كما كتب منشورًا آخر قال فيه:

وفي هذا الصدد، نستعرض أبرز المعلومات التي لم تكن تعرفها عن خبير التجميل الإماراتي بدر خلف حديث السوشيال ميديا:-

-اسمه بدر خلف

-إماراتي الجنسية من أصل سعودي.

-من مواليد عام 1993م، في العين الإماراتية، ويبلغ من العمر 27 عامًا.





-متزوج و لديه طفلين.

-خبير تجميل وعارض أزياء شهير

-درس الفن، و أساسيات تصميم الأزياء في إيطاليا.

-مدون إماراتي، يتميز بطابعه الكوميدي الساخر في فيديوهاته.

-أطلق عليه متابعيه لقب "كيكة".

-أثار الجدل في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديوهاته الأنثوية، حيث أنه يقوم بتقليد الفتيات بتطبيق بودرة الوجه ، وفي معظم الحالات يظهر في رداء الحمام.

-كان يعمل سابقًا في مذيعًا في قناة دبي تي في الإماراتية، ثم تركها ليتفرغ لعمله كخبير تجميل، وعمل فيديوهات تحدث عن أساسيات الجمال والموضة ومستحضرات التجميل.

-يتميز بمنشوراته التي لها طابع انثوي، والتي دائمًا ما تثير حوله الشكوك بشأن رغبته في التحول إلى فتاة.

-يقدم وصفات تجميل مختلفة للفتيات، وأطلق على نفسه كيكة نظراً لصفاء بشرته.

-يمتلك بدر خلف أكثر من 349 ألف متابع عبر حسابه الشخصي علي منصة التغريدات المصغرة تويتر، بالإضافة إلى أكثر من 748 متابعاً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر فيسبوك.

-تداولت بعض الصحف الإماراتية مؤخرًا خبرًا، نحو إقدام شرطة الجرائم الإلكترونية بالإمارات، على إغلاق حساباته الشخصية التي اعتبرها البعض منافية لعادات الشعب الاماراتي، ومخالفة للذوق العام.

-يتابعه الكثير من السعوديين والعرب عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات.

-يمتلك شعبية كبيرة من المتابعين والمحبين ، لكونهم يعتبرونه شخصية مميزة تأخذ الطابع الإيجابي من حيث أعماله وفيديوهاته التي يشتهر بها.

-لم تكن بداية عمله كمذيع على قناة دبي سببًا لشعبيته ، لكنه أصبح مشهورًا بفضل التدوين على مواقع التواصل الاجتماعي واستخدام سناب شات، لعرض مقاطع فيديو تتحدث عن الموضة المتعلقة بالرجال ، ما تسبب في شهرته قليلاً.

-قدم برامج أزياء للرجال على موقع الفيديوهات الشهير "يويتوب" ، ثم استمر في تمثيل أزياء المرأة بعد تعلم أساسيات "تصميم الأزياء" في دولة إيطالية ، ما أثار حالة من الجدل حوله هناك حول هويته.

-بدأ خلف حينها الإهتمام بموضوعات الأزياء والموضة التي تهم المرأة ، حيث بدأ بتعليم الماكياج للنساء من خلال مقاطع فيديو ينشرها عبر حساباته الشخصية، التي كان يضع فيها الماكياج على وجهه بطريقة استفزازية للغاية لأتباعه.

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play