موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وضع صورة محمد رمضان في ميدان بنيويورك.. تعرّف على السبب

منذ 1 شهر
September 6, 2020, 11:02 am
بلغ

تطرح منصة Spotify، اليوم، أحدث أغاني الفنان محمد رمضان «يا حبيبي» التي يقدمها ديو غنائيًا مع جيمس.
وقررت المنصة أن تقيم حملة دعائية اليوم ومن المقرر أن تضع صورة محمد رمضان وجيمس في ميدان تايمز سكوير بنيويورك، بالإضافة إلى عرضها على أكبر شاشة «إل إي دي» على طريق الملك القديم في جدة.





وقال محمد رمضان، في بيان صحفي: «من أفريقيا إلى العالم! متحمس جداً لتقديم ‏أغانينا إلى جمهور جديد حول العالم. لقد كان التعاون الغنائي مع جيمس تجربة رائعة بالنسبة لي، وأن نرى أغنيتنا تضيء شوارع نيويورك ‏وجدة نجاح مميز جداً».‏
وعلّق وسام خضر، المدير الإقليمي لشؤون الفنانين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بقوله: «Spotify هو المكان الأمثل لاكتشاف أحدث الأعمال الموسيقية، فنحن نُسهل على المستمعين اكتشاف الموسيقى والأغاني وعلى الفنانين التفاعل بشكلٍ أفضل مع معجبيهم».
وأضاف: «ينظر الفنانون إلى Spotify على أنه المنصة الأولى لبناء قاعدة جماهيرية لهم، ويمتلك Spotify القدرة على مساعدة الفنانين في بناء اسمهم الفني من خلال الحملات التسويقية التي هي من أول الأسباب التي تدفع الفنانين للعمل معه».
وحول التعاون بينه وبين جيمس، علّق رمضان: «بعد حصولي على جائزة المغني الأكثر جماهيرية في أفريقيا من مهرجان Afrima Music awards 2019 بدأ اهتمامي بقارة أفريقيا، ولأن جيمس النجم الأفريقي الأهم في أفريقيا وأوروبا كان لابد من التعاون بيننا وجمعنا حفل في مراكش حضره 450 ألفًا من جمهوري وجمهوره، وأتمنى أن تنال أغنية يا حبيبي إعجاب الجميع (ثقة في الله نجاح)».
وتعليقًا عن التعاون مع رمضان، أوضح جيمس: «اخترت العمل مع رمضان، لأنني حقًا أقدره كفنان وكإنسان، حيث لديه قلب كبير وهو مغنٍ وممثل موهوب للغاية، وهذا ما أكسبه شعبية كبيرة ودعمًا من معجبيه».

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play