موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عــاجل هبوط أرضى غرب الإسكندريه واخلاء 3 عقارات منذ قليل

منذ 1 شهر
September 6, 2020, 12:28 pm
بلغ

عــاجل هبوط أرضى غرب الإسكندريه واخلاء 3 عقارات منذ قليل
قررت سحر شعبان رئيس حي غرب الإسكندرية، إخلاء 3 عقارات من السكان دون المنقولات، بسبب هبوط أرضي، وذلك لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط. 
كانت غرفة عمليات حي غرب الإسكندرية، تلقت بلاغا يفيد حدوث هبوط أرضي بتقاطع شارع الخوارزمي مع شارع النيل بمنطقة كرموز، وانتقل مسئولي الحي إلى موقع الحادث. 





وتبين من المعاينة وقوع هبوط أرضي بالشارع المشار إليه ناتج عن حدوث كسر ماسورة مياه قطر 6 مم، وذلك دون حدوث أي إصابات أو خسائر. 
وأوضحت شعبان في تصريح لها، اليوم الأحد، أنه تم قطع المرافق "كهرباء، مياه، غاز" عن العقارات الثلاث المجاورة لموقع الهبوط، وهي "33 و35 شارع المندرة، و36 شارع الشيخ الجارحي". 
وأضافت رئيس حي غرب الإسكندرية، أنه جرى إصلاح ماسورة المياه، وباشرت شركة المياه بالتنسيق مع مديرية الطرق أعمال إصلاح الهبوط الأرضي. 
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play