موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور الكشف عن مفاجأة في مكالمة جماعية بين ميجان وهاري وعدد من المسئولين

منذ 1 شهر
September 6, 2020, 12:36 pm
بلغ

بالصور الكشف عن مفاجأة في مكالمة جماعية بين ميجان وهاري وعدد من المسئولين
تفاجئ عدد من المسئولين لشركات كبيرة، وأصحاب الاستثمارات الضخمة بدخول الأمير آرتشي إبن الأمير هاري وميجان ميركل في مكالمة جماعية عبر تطبيق " zoom". 

وفقا لما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية، أن الأمير الصغير يحرص على الدخول لمتابعة ما يقوم به والديه أثناء اللقاءات التي تجرى عبر ذلك التطبيق. 

وحسب ما ورد في الصحيفة، أن الأمير الصغير يبدو أنه متابع عن كثب ما يقوم به والديه، فقد ظهر في أكثر من لقاء قام به والداه ولاحظ المشتركون في المكالمة ظهوره وحبه لمتابعتها. 

واعتزم كل من ميجان ميركل وزوجها هاري، على تقديم مجموعة من البرامج على رأسها برامج للآباء والأمهات الجدد من خلال منصات التواصل الاجتماعي بما أنهم يمرون بنفس الحالة وسيتم تفعيلها خلال الأيام القادمة.





christian dogma



christian dogma


     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد



الله محبة

 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play