موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

التفاصيل الكاملة لطقس غير مسبوق في مصر والأرصاد تؤكد

منذ 1 شهر
September 6, 2020, 2:11 pm
بلغ

قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، إن طقس أمس السبت شهد ارتفاعا بدرجات الحرارة وصلت خلاله نسب الرطوبة 90% بالقاهرة وبعض المحافظات. 

وأوضح  "شاهين" خلال تقرير خاص أذاعته فضائية إكستر نيوز، أن جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وبعض مناطق جنوب الصعيد شهدت أمس السبت موجة سقوط الأمطار أدت لتكون السيول على بعض الطرق.







وأشار إلى أنه ما زال فرص لسقوط الأمطار بهذه المناطق مستمر حتى اليوم الأحد ومن المتوقع أن تقل كمياتها خلال الأيام القادمة وتنحصر فقط فى مناطق بجنوب سيناء". 

وتابع مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، أنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بالقاهرة بمعدل طفيف يصل درجتين مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play