موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أمطار رعدية في 4 أماكن.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الاثنين​

منذ 1 شهر
September 6, 2020, 3:32 pm
بلغ

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة طقس غدا الاثنين، حيث يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحرى شديد الحرارة على كلاً من شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء نهاراً.
وأضافت الهيئة في منشور لها بالصفحة الرسمية بموقع فيسبوك، أن حالة الطقس في الليل لطيف على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري معتدل على شمال و جنوب الصعيد وجنوب سيناء.





وأشارت الهيئة إلى أن ارتفاع نسب الرطوبة يعمل على زيادة الإحساس بحرارة الطقس، ومن المتوقع سقوط أمطار متوسطة تكون غزيرة ورعدية أحياناً على مناطق متفرقة من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر بنسبة (٣٠٪).
وتابعت الهيئة: من المتوقع أيضًا سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا، على مناطق متفرقة من شمال و جنوب الصعيد بنسبة (٢٠٪).
وحذرت الهيئة من الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري، لافته إلى أن الرياح معتدلة تنشط على شمال الصعيد.
وأوضحت الهيئة أن متوسط نسبة الرطوبة على القاهرة والوجه البحري 80%، السواحل الشمالية 88%، وشمال الصعيد 60%، أما جنوب الصعيد تصل لـ30%.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play