موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ثمنه أكثر من مليون جنيه.. هاتف هدية لمحمد رمضان من الذهب

منذ 1 شهر
September 6, 2020, 4:36 pm
بلغ

نشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه على "انستجرام" صورة هاتف آيفون 11 برو ماكس، هدية من صديق من دولة الإمارات. وعلق رمضان، على صورة الهاتف المصنوع من الذهب ومحفور على ظهر الهاتف اسمه قائلا: " شكرًا صديقي خليفة". يذكر أن هاتف آيفون 11 برو ماكس تنتجه شركة كافيار الروسية وهي متخصصة في تصنيع المنتجات الذهبية، والنسخ الاسثنائية من الهواتف. وطرحت الشركة العام المضي، نسخة آيفون 11 برو ماكس، ووصفته بأنه أغلى هاتف في العالم، وتم تزويد جهته الخلفية بنصف كيلو من الذهب الخالص، عيار 18. وذكرت الشركة الروسية بأن سعر الهاتف يصل لـ70 ألف دولار للنسخة العادية، و71 ألف و520 دولار للنسخة سعة تخزين 512 جيجا بايت. سعر ومواصفات هاتف آيفون 11 برو ماكس iPhone 11 Pro Max أطلقت آبل هاتف iPhone 11 Pro Max ليكون النسخة الأغلى والأفضل، واهتمت بتحسين سطوع الشاشة وإتباع إتجاه الـ Haptic Touch بدلاً من الـ 3D Touch. الهاتف بأبعاد 158×77.8×8.1 ملم مع وزن يقدر بـ 226 جرام . يدعم مقاومة الماء والغبار بشهادة IP68 حتى 4 متر أسفل الماء لمدة نصف ساعة. استخدام الزجاج مع إطار من معدن الألمونيوم في صناعة الهاتف. يدعم الهاتف شريحتين إتصال حيث تأتي الشريحة الأولى من نوع Nano Sim والشريحة الثانية من نوع eSIM. يدعم الهاتف شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G. الشاشة تأتي بشكل النوتش الكبير، وهي من نوع Super Retina XDR OLED، بمساحة 6.5 إنش بدقة 1125×2436 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 458 لكل إنش. تدعم الشاشة أبعاد العرض الجديدة الـ 19.5:9. توجد طبقة حماية على الشاشة من نوع oleophobic coating ودعم خاصية الـ HDR10. يأتي الهاتف بمعالج آبل الأحدث الـ A13 Bionic. الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.2 وتدعم الكاميرا الأمامية التصوير الـ Animoji والـ Memoji، ودعم تصوير الـ Slow Motion مع كاميرا ثانوية TOF 3D للعزل وبصمة الوجه. تأتي الكاميرا الخلفية ثلاثية، الأولى بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8 وهي الأساسية، والثانية بدقة 12 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.0 للتصوير الـ Telephoto وتدعم المثبت البصري الـ OIS، والثالثة بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 للتصوير الـ Ultra wide مع فلاش رباعي من نوع ليد. كما تدعم الكاميرات التصوير الـ Night mode والتصوير البانوراما بدقة تصل إلى 63 ميجا بكسل فهي نفسها كاميرات الـ IPhone 11 Pro. يدعم الهاتف ميكروفون إضافي خاص بعزل الضوضاء والضجيج أثناء استخدام الهاتف بصفة عامة. يدعم الهاتف تصوير الفيديوهات الـ 4K بدقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 24 و30 و60 إطار في الثانية. السماعات الخارجية تأتي بصوت ستريو. يدعم الهاتف مستشعرات والقرب والتسارع والضغط الجوي والبوصلة والجيروسكوب.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play