موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الجيش التركي يواصل استفزاز دول البحر المتوسط بمقطع فيديو

منذ 1 شهر
September 6, 2020, 7:26 pm
بلغ

نشر الجيش التركي، اليوم الأحد، مقطع فيديو يؤكد استمرار عمليات التنقيب في منطقة شرق البحر المتوسط. ويظهر في الفيديو سفينة التنقيب التركية "عروج رئيس"، وبرفقتها وحدات عسكرية ومروحيات في منطقة شرق البحر المتوسط التي تشهد في الفترة الأخيرة توترا بين تركيا وقبرص واليونان ومصر والاتحاد الأوروبي. وفي وقت سابق، أكد مفوض الأمن والسياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، أن دول الاتحاد مصممة على حماية مصالحها، والوقوف مع اليونان وقبرص في وجه الإجراءات التركية الأحادية. وأضاف "بوريل"، في كلمة يوم الجمعة، أنهم يعدون قائمة عقوبات ضد تركيا لمناقشتها في 24 سبتمبر، موضحا أن قائمة العقوبات المحتملة ضد تركيا قد تشمل شركات إلى جانب الأفراد. وتابع مفوض الأمن والسياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي: قد نتفق على قائمة تدابير إضافية ضد تركيا، لافتا إلى أن الخطوات الرادعة ضد تركيا قد تستهدف أصولا كالسفن. وشدد على أن وقف التنقيب وسحب السفن التركية مسألتان عاجلتان.





 
     
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play