موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خلافات الجيرة.. مقتل صاحب مطعم على يد مدرس وابنه في المنيا

منذ 1 شهر
September 6, 2020, 10:05 pm
بلغ


لقي صاحب مطعم بقرية تنوف بمركز ديرمواس جنوب المنيا مصرعه على يد مدرس ونجله، حيث قاما بقتله بسلاح ابيض عقب مشاجرة بينهم بسبب خلافات الجيرة.


تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية بمقتل صاحب مطعم بمركز ديرمواس.





 



انتقل المقدم علاء جلال رئيس فرع البحث الجنائي جنوب المنيا والعميد شريف كرم رئيس مباحث المديرية والرائد أحمد الصفتي رئيس مباحث مركز ديرمواس لفحص البلاغ.


وتبين مقتل م.د 30 سنة صاحب مطعم على يد س.ع 55 سنة مدرس ونجله أحمد 20 سنة طالب عقب وقوع مشاجرة بينهم بسبب خلافات الجيرة وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهمين  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play