موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

يا حبيبى ديو جديد لمحمد رمضان وجيمس يحصد اكثر من نصف مليون مشاهد

منذ 1 شهر
September 6, 2020, 11:02 pm
بلغ

 يا حبيبى ديو جديد لمحمد رمضان وجيمس يحصد اكثر من نصف مليون مشاهد
بعد نشر  أغنية  " يا حبيبى " للنجم محمد رمضان والنجم العالمى ميترى جيمس على منصات السوشيال ميديا وخاصة اليوتيوب وفى خلال دقائق حصدت الأغنية على مئات الآلاف من المشاهدات وآلاف الاعجابات .
الأغنية تعتبر اول تعاون فنى غنائى لمحمد رمضان عبر القارة الأوروبية مع المغنى العالمى الفرنسى ميترى جيمس وتم تصوير الكليب بشكل إحترافى غير مألوف ووسط عدد من الفنانات الإستعراضيات والرقص الشرقى .







وقد تم تصوير الكليب الخاص بالأغنية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة التى منحت رمضان مؤخراً منحه التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة وقد وجه رمضان الشكر إلى الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى .

christian dogma


الأغنية من كلمات وألحان : ميترى جيمس وفرغلى بلاكس - إنتاج موسيقى : وسام عبد المنعم - ومن إخراج : حسام الحسينى

نقلا عن الجمهوريه
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play