موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الموضوع كبراووى الحكومه تصدرفرمان بشأن سرقة الكئوس من اتحاد الكرة

منذ 1 شهر
September 6, 2020, 11:10 pm
بلغ

الموضوع كبراووى الحكومه تصدرفرمان بشأن سرقة الكئوس من اتحاد الكرة
قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وضعنا خطة لحضور الجماهير بطولة كأس العالم وفقا للإجراءات الاحترازية.

وتابع الدكتور أشرف صبحي خلال مداخلة هاتفية في برنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، المذاع على قناة "صدي البلد" الفضائية، أن بعد تداول أخبار عن سرقة كئوس في وسائل الإعلام، تم التواصل بينه وبين رئيس اللجنة الأولمبية لكي يعرف ما هي ملابسات الموضوع.





وتابع وزير الشباب والرياضة، أن رئيس اللجنة الأوليمبية أوضح له أنهم كانوا منتوين عمل فاترينا لوضع الكؤوس بداخلها وعندها تم اكتشاف كأس ناقص.وأوضح الدكتور أشرف صبحي، أنه تم تشكيل لجنة رسمية كبيرة جدا من الوزارة من أكثر من اتجاه رقابي وقانوني وفني وكانوا يحققون طول اليوم، وسيتم تكملة التحقيقات غدا وكتابة تقرير خلال ساعات قليلة، عن ملابسات الموضوع.

وأشار إلى أن المعلومات المبدائية، أن ما بعد أثار 2012 و2013، حدث اختفاء لبعض الآثار، ولكن ذلك يجب أن يكون بالتحقيق الرسمي والمستندات.
https://youtu.be/zR0KQoXGSUc

نقلا عن الاهرام
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play