موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محامي فتاة فيرمونت الضحية حملت نتيجة الاغتصاب وهي ابنة 17 عاما

منذ 1 شهر
September 6, 2020, 11:13 pm
بلغ

لا تزال قضية فيرمونت تشغل الرأي العام في مصر، ولا يزال الجميع يبحثون عن أي تفاصيل جديد تلبي شغفهم بكل ملابسات وجوانب القضية، والتي لا يزال الغموض يكتنف بعض أركانها.

وكشف الدكتور محمد حمودة، محامي ضحية "فيرمونت"، بأن توليه القضية جاء بناء على تكليف من المجلس القومي للمرأة، بعدما قدمت الفتاة شكواها، ليقرر بعد ذلك أن يترافع في القضية أحد كبار المحامين.

وأوضح "حمودة" خلال تقرير أعده برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على شاشة "إم بي سي مصر"، أن "القومي للمرأة" احتار في تكلفة الأتعاب التي يحصل عليها، لكنه أكد بأنه قرر الترافع في هذه القضية بشكل مجاني.






اشترك الآن في قناتنا الإخبارية على واتساباشترك الآن في قناتنا الإخبارية على واتساب حمل تطبيق Microsoft Newsحمل تطبيق Microsoft News
وتابع "حمودة": "البنت ماتت 3 مرات ومش ممكن تموت المرة الرابعة، ماتت يوم ما اغتصبوها بشكل جماعي وصوروها بعدما اتخدرت، وماتت لما حملت وهي عندها 17 سنة، وماتت وهي مش عارفة تعمل إيه عشان خايفة على باباها ومامتها".


واستطرد محامي "فتاة فيرمونت"، بأنه لم يتدخل في القضية سوى بعد تكليفه من "القومي للمرأة": "مدخلتش في الموضوع غير لما القومي للمرأة سأل كل البنات، وقعدت معاهم سمعت شهاداتهم وسألتهم كأني محقق، وكانت الشهادات بأن اللي حصل حادثة اغتصاب".
https://youtu.be/ODiTK9Ie9eA

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play