موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجاة سارة .. تخفيض قيمة تجديد رخصة السيارة الخاصة

منذ 1 شهر
September 7, 2020, 4:57 pm
بلغ



أفاد مصدر أمني أن وزارة الداخلية قد أصدرت قرارا بتخفيض قيمة رسوم تجديد رخص القيادة الشخصية بقيمة 650 جنيها.


وأشار المصدر إلى أنه سيتم زيادة إعداد الموظفين ومهندسي الفحص الفني، وكذا زيادة عدد شبابيك الخزان ودفع الرسوم داخل كافه وحدات المرور لاستيعاب أكبر عدد من المواطنين وإنهاء تراخيصهم فى أسرع وقت ممكن لرفع المعاناة عنهم.

اقرأ ايضًا| بعد رصد شكاوى على فيسبوك| الداخلية تزف بشرى للمترددين على وحدات المرور|شاهد






وكان اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة وبصحبته قيادات المرور قاموا بزيارة مفاجئة صباح اليوم الاثنين لمجمع تراخيص القاهرة الجديدة واستمعوا لشكاوى المواطنين.


بعد ان رصدت أجهزة الأمن بالقاهرة شكاوى عدد من المواطنين على صفحات السوشيال ميديا " الفيس بوك " ، وتضررهم من زيادة رسوم التراخيص وقضائهم ساعات طويلة داخل الوحدات حتى الانتهاء من إنهاء رخصهم سواء كانت قيادة أو مركبه .


على الفور انتقل صباح اليوم الاثنين مدير امن القاهرة وصحبته قيادات بالمرور ، واستمعوا إلى شكاوى المواطنين داخل مجمع مرور القاهرة الجديدة ، حيث أكد مدير الأمن خلال حواره مع المواطنين داخل المجمع أنه سيتم زيادة إعداد الموظفين ومهندسي الفحص الفني .


وكذا زيادة عدد شبابيك الخزان ودفع الرسوم لاستيعاب أكبر عدد من المواطنين وإنهاء تراخيصهم فى أسرع وقت ممكن لرفع المعاناة عنهم .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play