موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خبر هام من البنك الـــمركزي للمواطنين

منذ 4 شهر
September 7, 2020, 5:29 pm
بلغ

كشف البنك المركزي المصري برئاسة طارق عامر، عن ارتفاع قيمة صافي الاحتياطيات الدولية من العملات الأجنبية الموجودة في خزائن البنك المركزي، بنهاية شهر أغسطس 2020.





وأكد البنك المركزي المصري، ارتفاع قيمة صافي الاحتياطيات الدولية من العملات الأجنبية الموجودة في خزائن البنك المركزي، بنهاية شهر أغسطس 2020، بقيمة بلغت 51.8 مليون دولار بالمقارنة بنهاية شهر يوليو السابق له.
وأوضح البنك المركزي المصري، ارتفاع صافي الإحتياطيات الدولية بخزائن البنك المركزي المصري، بنهاية أغسطس ليسجل 38.366 مليار دولار، مقارنة بنحو 38.314.5 مليار دولار بنهاية يوليو 2020.
وكشف مصدر مسئول في البنك المركزي المصري، في تصريحات سابقة لبوابة أخبار اليوم، عن وصول الشريحة الأولى من قرض صندوق النقد الدولي ضمن برنامج اتفاق الاستعداد الائتماني SBA والتي تبلغ قيمتها نحو 2 مليار دولار لخزائن البنك المركزي المصري، خلال شهر يوليو الماضي.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play