موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​براءة شريف إكرامي.. وكيل رمضان صبحي يعلن فسخ التعاقد معه بسبب بي

منذ 1 شهر
September 7, 2020, 5:36 pm
بلغ


شدد  نادر شوقى، وكيل أعمال رمضان صبحى السابق، على أنه كان أول الأشخاص الذين أخبروا شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى السابق بعرض بيراميدز لضم رمضان صبحى صانع ألعاب هدرسفيلد الإنجليزى.





وقال شوقى فى تصريحات تلفزيونية له : "تفاصيل العلاقة بينى وبين رمضان صبحى أمر خاص لا يحق لأحد سؤالى عنها، ولن أتحدث فيها، وفسخنا عقد الوكالة لاختلاف التوجه، وانتقاله إلى بيراميدز لا يحتاج وكيل أعمال، كنت وكيله قبل ذلك لمحاولة إيجاد عرض احترافى ولكنه الآن قرر البقاء فى مصر".

وأضاف:"البعض قال إننى أريد بقاءه فى الأهلى بالعافية، ولكن هذا لم يحدث، وليس معنى انتهاء التعاقد أن أخرج أتحدث عنه بسوء،  ما أعلمه جيدًا أننى كنت من أول الناس الذين كلموا شريف إكرامى وأخبرته عن أمر انتقال رمضان إلى بيراميدز، ورد فعله أكد أنه فوجئ بأنه لم يكن يعلم أى شىء عن الأمر، ولا أعرف ما حدث خلف الكواليس".
وينتظر عشاق كرة القدم المصرية اليوم، المؤتمر الصحفى الخاص بـ نادي بيراميدز والذى يقدم خلاله صفقته المدوية الجديدة رمضان صبحي لاعب الأهلى السابق وهيدرسفيلد الحالى.

أنهى مسئولو نادى بيراميدز كافة المفاوضات وتفاصيل التعاقد مع رمضان صبحي بعد أن شهدت الساعات القليلة الماضية وصول بيراميدز إلى اتفاق نهائى مع إدارة هيدرسفيلد الإنجليزي بشأن ضم رمضان صبحي بعد سلسلة طويلة من المفاوضات بينهما على مدار الأيام الماضية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play