موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رمضان صبحي يستمر فى استفزاز جمهور الاهلي بتصرف غريب

منذ 1 شهر
September 7, 2020, 7:07 pm
بلغ


أعلن نادي بيراميدز، تعاقده رسميا مع رمضان صبحي، قائد المنتخب المصري الأولمبي رسميًا قادما من صفوف نادي هدرسفيلد الإنجليزي. 

وأثار رمضان صبحي، الجدل خلال الفيديو التقديمي له؛ بعد قيامه ببعض الإشارات المثيرة التي أثارت غضب جمهور الأهلي على السوشيال ميديا.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز، مقطع فيديو تشويقيا أصدرته بهاشتاج ramadonaxpyramids، لإعلان التعاقد مع رمضان صبحي الذي أصبح لاعبا في صفوف النادي.





وأعلن المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز عن تفاصيل التعاقد مع أفضل لاعب في كأس أمم أفريقيا للشباب في مؤتمر صحفي مع دقات السادسة مساء بملعب الدفاع الجوي، بحضور اللاعب وهاني سعيد المدير الرياضي وعمرو بسيوني مدير التعاقدات.


ويعد رمضان صبحي ثاني صفقات نادي بيراميدز استعدادا للموسم الجديد بعد إعلانه التعاقد مؤخرا مع أحمد فتحي.

 
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبه
 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play