موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجأة و 4 رسائل.. رمضان يكشف سبب انضمامه لبيراميدز

منذ 1 شهر
September 7, 2020, 7:49 pm
بلغ


كشف رمضان صبحي اللاعب المنضم حديثاً إلى صفوف نادي بيراميدز، سبب انضمامه إلى الفريق الأزرق، مشيراً إلى موقفه عند مواجهة الأهلي ناديه السابق.
وكان بيراميدز أعلن التعاقد مع رمضان صبحي جناح نادي هيدرسفيلد الإنجليزي بداية من الموسم المقبل وبعقد يمتد لعام 2025.





وقال رمضان صبحي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي أثناء تقديمه كلاعب جديد لبيراميدز: "انتقلت لبيراميدز ليس من أجل المادة، لأن النادي مثل أندية أوروبا بالظبط وطموحنا تلاقى سوياً".
وأضاف: "قرار انتقالي لبيراميدز قراري أنا لوحدي، ولم يتدخل أي طرف سواء كان شريف إكرامي أو إكرامي الشحات، والموضوع بالنسبة لي تحدي ويعجبني تفكيرهم وطريقتهم لا تختلف كثيراً عن ما رأيته في الاحتراف الخارجي".
وتابع رمضان صبحي: "مدة العقد 5 سنوات دون الكشف عن المقابل المادي، وكان عبدالله السعيد و علي جبر أول المهنئين لي بالانضمام لبراميدز وتواجد لاعبين كبار بالتأكيد سر انضمامي لبيراميدز".
وأكمل لاعب بيراميدز الجديد: "الاحتفال بهدف في الأهلي سابق لأوانه، لا ألعب من أجل التسجيل في الأهلي لأن طموحي أكبر من ذلك، ومن المستحيل أن تكون اشارتي في الفيديو الترويجي لاستفزاز جمهور الأهلي".
واختتم رمضان تصريحاته: "أنا سعيد بتواجدي في بيراميدز حاليا، الموضوع لم يأخد وقتاً طويلاً، بيراميدز تعامل مع الموضوع بشكل مميز، وأشكرهم على تعاقدهم معي، واتمني تحقيق نتائج ايجابية مع الفريق، ووضوح بيراميدز كان السر في التعاقد معي".

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play