موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شادي محمد يوجه رسالة صادمة لـ رمضان صبحي

منذ 1 شهر
September 8, 2020, 2:53 am
بلغ

وجه شادي محمد، نجم الأهلي والمنتخب السابق، رسالة إلى  رمضان صبحي نجم الفريق السابق والمنضم حديثا لـ فريق بيراميدز عقب المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس للإعلان عن تفاصيل الصفقة.

ونشر شادي محمد، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك " صورة لـ رمضان صبحي، وعلق عليها: " بتعمل هشش لمين؟ وليه؟ وِشَّك مِصفِرّ والرعب فى عينك، وصوت الجمهور هيوقَّع التوكه (خلصانه)".

وأعلن نادي بيراميدز، تعاقده رسميا مع رمضان صبحي، قائد المنتخب المصري الأولمبي رسميًا؛ قادمًا من صفوف نادي هدرسفيلد الإنجليزي.






ونشرت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز، مقطع فيديو تشويقيًا صدَّرته بهاشتاج ramadonaxpyramids، لإعلان التعاقد مع رمضان صبحي الذي أصبح لاعبا في صفوف النادي.

وأعلن المهندس ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، تفاصيل التعاقد مع أفضل لاعب في كأس أمم أفريقيا للشباب في مؤتمر صحفي مع دقات السادسة مساءً بملعب الدفاع الجوي، بحضور اللاعب، وهاني سعيد المدير الرياضي، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات.

ويعد رمضان صبحي ثاني صفقات نادي بيراميدز استعدادًا للموسم الجديد بعد إعلانه التعاقد مؤخرا مع أحمد فتحي.

ونعرض لكم صورًا من تقديم رمضان صبحي لاعبًا جديدًا لـ بيراميدز.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play