موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول تعليق من بيراميدز بعد ضم رمضان صبحي

منذ 1 شهر
September 8, 2020, 5:21 am
بلغ

اول تعليق من بيراميدز بعد ضم  رمضان صبحي
أكد هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز أن الفريق قادر على حصد لقبي الدوري والكأس خلال المواسم المقبلة وكذلك دوري أبطال أفريقيا.
وقال هاني سعيد في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "تعاقدنا مع رمضان صبحي بالطبع يعطي فريقنا قوة إضافية فرمضان قيمة فنية مميزة".
وأضاف: "سنحصد الدوري والكأس وأفريقيا كمان هذا هدفنا خلال المواسم المقبلة".





وحول غضب لاعبي بيراميدز من قيمة عقد رمضان صبحي قال: "هذا لا يحدث في نادينا فكل اللاعبين محترفين والنادي ملتزم معهم لذلك كل التقارير التي أشارت إلى غضب أي لاعب غير صحيحة".

christian dogma


وكان نادي بيراميدز قد أعلن تعاقده مع رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول بكرة القدم بنادي هيدرسفيلد الإنجليزي، لمدة خمسة مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد.
وأعرب هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن سعادته بالتعاقد مع رمضان صبحي، مضيفا أن الجميع يعلم إمكانيات "صبحي" جيدا.
وأردف هاني سعيد قائلًا: "كنت أتمنى بالفعل ضم رمضان صبحي، فهو لاعب كبير وسيكون إضافة حقيقية للفريق بفضل خبراته، وأتمنى تكون بداية جيدة لنا".

 الوطن سبورت




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play