موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد رسالة نارية من مدرب رمضان صبحي

منذ 1 شهر
September 8, 2020, 8:06 pm
بلغ

شاهد رسالة نارية من مدرب رمضان صبحي 
قال الكابتن أحمد يونس، مدرب الناشئين بالنادي الأهلي، إنه قام بتدريب رمضان صبحى لاعب الأهلى السابق و بيراميدز الحالي، لمدة عامين.

وأضاف مدرب الناشئين بالنادى الأهلي، خلال حواره على قناة الحدث اليوم، أن رمضان هدفه الأساسي منذ الصغر هو الاحتراف خارج البلاد، وقصة الانتماء لـ الأهلى و أى فريق آخر ليس موجودة فى رمضان صبحي.
ولفت أحمد يونس إلى أنه كان يقوم بتوصيل رمضان من النادي لأقرب مكان لـ بيته وكان يتحدث معه، موضحًا " رمضان كان بيفكر فى المادة و الاحتراف خارج البلاد".






وأشار إلى أن النادي الأهلى يقوم بعمل تاريخ لأي لاعب، أو لأى شخص يدخل النادي مؤكدًا أن رمضان قرر الانتقال لـ بيراميدز، مفكرًا فى المادة وليس التاريخ.

وأوضح أن النادي الأهلي لديه جماهير كبيرة، ولكن نادي بيراميزا، لا يوجد لديه جمهور.
 
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play