موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الديهي يتصبب عرقا بسبب فضيحة جنسية بالمنصورة

منذ 1 شهر
September 8, 2020, 9:47 pm
بلغ


هاجم الإعلامي نشأت الديهي، مشنور تداوله مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن إعلان فتاتين في المنصورة زواجهما بموافقة الأهل، قائلًا وهو يتصبب عرقًا: "دي حاجة تحرق الدم".





وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر قناة "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن فضيحة فتاتي المنصورة تمثل "المثلية" في أحقر أشكالها، معربًا عن تمنيه أن يكون الأمر مجرد مزحة.

وأوضح أن التعليقات على المنشور الشهير الذي دوّن على موقع التواصل "فيسبوك" تكشف رد فعل مجتمعي مصدوم من الواقعة، مطالبًا بمحاسبة الفتاتين لنشرهما الفحش والرذيلة في المجتمع.

وتابع: "الإسلام والمسيحية ترفض كل هذه الممارسات، احنا مش في تركيا التي يحكمها دستور علماني"، مشددًا على أن نشر مثل هذه الأمور تصب في خانة تدمير المجتمع والأسرة المصرية، ومحاربتها واجب مجتمعي.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play