موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​قصة زواج مثلي بطله فتاتين المنصورة . إعلان على فيس بوك ومفاجأة

منذ 1 شهر
September 8, 2020, 11:21 pm
بلغ


أخبار - الحكاية
قال مصدر أمني رفيع في مديرية أمن الدقهلية، اليوم الثلاثاء، إن أقسام إدارة البحث الجنائي، بالتنسيق مع الأمن العام وقطاع الأمن الوطني، تتعامل بجدية مع ما جرى تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حول حسابين منسوبين لفتاتين، يتداول أنهما من مدينة المنصورة، تدعيان زاوجهما مثليًا، بعد موافقة أهليتهما.





وأوضح المصدر، أن الجهات الأمنية تتعامل مع ما جرى رصده بالحسابين، باعتباره مخالفًا للأعراف والقيم، وتحريضًا على نشر الفسق والفجور، والاعتداء على مبادئ المجتمع المصري.
وأضاف المصدر أن هناك بعض الدلائل قد تشير إلى فبركة الحسابين وعدم انتسابهما للأسمين المعلنين بهما، مشيرًا إلى أن من بين الأدلة أنهما ذكرا موقع دراستهم الثانوية بمدرسة هي في الأصل للبنين وموقعها مدينة المنصورة، وكذلك نشر صور متداولة لفتيات أخريات، وكذا أرقام السيارات التي ظهرت ببعض الصور الأخرى.
ولفت المصدر إلى أنه جاري حاليًا ملاحقة مؤسسي الحسابين، لإحالتهما إلى النيابة، سواء أثبت أن الحسابين لشخصين حقيقيين أم آخرين يحاولون إثارة ونشر الفجور.
ونقلت بعض المواقع الإخبارية صورًا متداولة على موقع التواصل "فيسبوك"، حول فتاتين تدعيان أنهما من مدينة المنصورة، تعلنان زواجهما مثليًا.
وجاء بحساب الفتاتين "شيرين مكاوي" و"ريم محسن" أنهما قررتا الزواج مثليًا "بعد إلحاح على أهليهما والحصول على موافقتهم"، فيما كتبت إحداهما على صفحتها أن إحدى القنوات الفضائية حاولت التواصل معها للتحقق من الأمر، وهو ما رفضته -حسب ادعائها- لعدم رغبتها في الظهور إعلاميًا باعتبارها "شاذة جنسيًا".
وأثار هذا الإعلان حالة من الغضب والاستياء على الحسابين، اللذين لا تزال الأجهزة الأمنية تُجري أعمالها للتوصل إلى مؤسسي الصفحتين. ​

هذا الخبر منقول من : الحكاية




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play