موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كامل الوزير يكشف عن القرار الذى أمر به الرئيس السيسي

منذ 2 اسابيع
September 9, 2020, 10:36 am
بلغ

كد المهندس كامل الوزير، وزير النقل، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمر ببناء كباري على المجاري المائية المُستخدم فيها المعديات لعبور المواطنين، التي تعرض حياتهم للخطر.

وقال الوزير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي المذاع عبر فضائية "TEN"، إن الرئيس أمر بإلغاء كل المعديات البدائية، بعد حادث معدية دمشلي الأخير، لافتًا إلى أنه ذهب لاستئذان الرئيس ورد عليه قائلًا: "أنت جاي تستأذني أنت مستنى إيه".

وأضاف "الوزير"، أنه تم حصر 23 قرية على الرياح التوفيقي، عدد سكانها أكثر من 10 آلاف فرد، وتستخدم المعديات ولديها 8 كباري خرسانية فقط، وسيتم يتم إحلال مكان المعديات كباري خرسانية، وتم التواصل مع كل المحافظين على مستوى الجمهورية، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة لبدء التنفيذ.

وأشار وزير النقل والمواصلات، إلى أنه تلقى طلبات عديدة من مختلف المحافظات، لعمل معديات تخدم قرى عدد سكانها أكثر من 10 آلاف فرد، وتم حصر المبالغ المالية اللازمة لتطوير ذلك، "التكلفة كانت 10 مليارات جنيه".

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play