موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الجيش التركي يعلن مقتل رتبه كبيرة من الجيش

منذ 1 شهر
September 9, 2020, 2:24 pm
بلغ




أعلنت وزارة الدفاع التركية، اليوم الأربعاء، في بيان لها، مقتل عميد من الجيش التركي يعمل في محافظة إدلب السورية، ونقل العميد على الفور إلى المشفى لكن التدخلات الطبية فشلت جميعها في إنقاذ حياته.
وقالت الوزارة، في بيان، إن العميد سيزكين أردوغان، لقي مصرعه أثناء عمله في منطقة عمليات إدلب.








ووفقا لبيان وزارة الدفاع الوطني، نُقل العميد سيزكين أردوغان، الذي كان يعمل في إدلب، إلى المستشفى على أساس أنه مريض، وعلى الرغم من التدخلات الطبية إلا انها فشلت جميعها في إنقاذ حياته.
وتأتي وفاة الضابط التركي بعد يومين من مقتل جندي تركي متأثرًا بجراحه بعد إطلاق النار عليه من قبل مجهولين في بلدة معترم قرب أريحا جنوب محافظة إدلب، الأحد الماضي.
واستهدف مجهولون جنودًا أتراك بإطلاق نار من داخل سيارة من نوع "هيونداي سنتافيه"، ثم لاذوا بالفرار على الطريق الدولي "إم 4"، ما أدى إلى إصابتين، أحدهما خطرة والثانية خفيفة.
وخسرت تركيا العشرات من جنودها في أثناء عملياتها العسكرية على الأراضي السورية، سواء بالمواجهة مع الجيش السوري أو بتفجيرات من جماعات رافضة للوجود التركي.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play