موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اخيراا .. البابا تواضروس سيفعل هذا الامر الذى طال انتظارة

منذ 1 شهر
September 9, 2020, 4:40 pm
بلغ


البابا تواضروس يترأس اجتماع الأربعاء بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية الليلة


يترأس قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية،  اليوم الأربعاء، لقاء الإجتماع الأسبوعي، كنيسة السيدة العذراء والقديس الأنبا بيشوي  الملحقة بالكاتدرائية المرقسية الأرثوذكسية بالعباسية بدءً من الساعة السابعة مساءً.
 





ومن المقرر أن يلقي ومن المقرر أن يلقي قداسة البابا عظته الروحية بالاجتماع بمشاركة مقتصره على خورس الشمامسة والاباء الكهنة واعداد من المشاركين وسط جراءات احترازية مشددة.
 
يُذكر أن هذا اللقاء الأول منذ إنقطاع دام لأكثر من 5 اشهر جراء تفشي جائحة كورونا والتي أدت الى إغلاق الكنائس ووقف الإجتماعات والأنشطة الطقسية والإكتفاء بتقديم
خدمة رعوية وإستمرار توصيل الرسالة الكنسية عبر مواقع التواصل الإجتماعي فقط.
 
ويُعد هذا الاجتماع الاسبوعي احدى اللقاءات الروحية الدورية الذي يحرص الأباء البطاركة عبر التاريخ على اقامتها في مختلف الايبارشيات.
 
جدير بالذكر أن الكنائس الأرثوذكسية تستعد لإقامة صلاة عشية عيد النيروز المجيد (رأسالسنة القبطية)، غدًا الخميس ، على أن يقام قداس العيد في صباح الجمعةالمقبل .

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play