موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنان محمد رمضان ردا على تشابه مسلسله مع فيلم بيتر ميمي

منذ 1 شهر
September 9, 2020, 5:33 pm
بلغ

الفنان  محمد رمضان ردا على تشابه مسلسله مع فيلم بيتر ميمي
كشف الفنان محمد رمضان، سبب تأجيل مشروع مسلسل “أحمد زكي”، الذي كان من المقرر عرضه في سباق رمضان المقبل لعام 2021، ولكن تم استبداله بـ”موسى”.





وقال رمضان خلال لقائه مع “Mbc Trending”، : “المسلسل صعب جدًا، وبتمنى يكون في تاريخي، أني أكون جسدت أسطورة التمثيل أحمد زكي، وابتديت أشوف عقبات، الموضوع عمل فرقعة أكتر من اللازم، فلا ضرر ولا ضرار، وأنا كان عندي مشروع أصلا مأجله وهو اسمه موسى، تأليف ناصر عبد الرحمن، من علامات القبول التيسير، المشروع اللي بينجح تلاقيه ميسر من البداية”.
كما رد رمضان على تشابه اسم مسلسله “موسى”، مع فيلم المخرج بيتر ميمي، بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز المقرر عرضه قريبًا بالسينمات، فقال مازحًا: “وأنا ليا صديق اسمه موسى برضو ممكن يعملي مشكلة، أصل ده اسم شخص مش علم يعني أو حاجه تانية”.

نقلا عن القاهره 24
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play