موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​الحكومة تفجر مفاجأة بخصوص مد فترة التصالح بمخالفات البناء

منذ 1 شهر
September 9, 2020, 9:16 pm
بلغ


قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن 30-9 هو أخر موعد لـ التقدم للتصالح فى مخالفات البناء، موضحًا أن الحكومة لن تسمح بمد فترة ثانية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " صالة التحرير" المذاع على قناة " صدى البلد" تقديم الإعلامية " عزة مصطفى، أن حديث الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء مد شهرين لاستكمال الأوراق وليس للتقدم للتصالح.






وأوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء أن هناك بعض المواطنين فهم أن هذين الشهرين لتقديم التصالح، وهذا غير صحيح.

ولفت المتحدث باسم مجلس الوزراء إلى أن جميع المواطنين عليهم التقدم للتصالح فى مخالفات البناء قبل الموعد المحدد، وذلك لعدم التعرض لـ فصل المرافق أو إزالة المبنى.

وأشار إلى أن، المواطن الذي سيقوم بتقنين وضع شقته سينقلها من عشوائية لـ قانونية، وبعد ذلك سيقوم ببيعها بمبلغ أكبر من التى عليه الآن.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play