موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجأة في قضية المستشارة والضابط.. سبق الحكم عليها بالحبس 3 أشهر

منذ 1 شهر
September 9, 2020, 11:08 pm
بلغ



وقائع جديدة تتكشف في قضية اعتداء المستشارة نهى الإمام، وكيل عام بهيئة النيابة الإدارية على المقدم وليد عسل، في محكمة مصر الجديدة، من خلال تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 12332 جنح النزهة لسنة 2020.

 

ومن بين التحقيقات حسب ما أوردت صحيفة «الدستور» المصرية، وردت صورة رسمية من المحضر رقم 25 أحوال والمحرر بتاريخ 31 أغسطس 2020 والثابت إعلان سالفة الذكر بالحكم الصادر ضدها في القضية رقم 67 لسنة ۲۰۲۰، جنح النزهة وأثبت أنها رفضت التوقيع.

 






كما وردت شهادة من واقع جدول الجنح والثابت به أنه بالاطلاع على القضية رقم 6067 لسنة 2020 تبين أنها مقيدة بلاغ محمود عبد السلام ضد نهى الإمام والتهمة إتلاف وقدمت الأوراق لجلسة 9 يوليو 2020 وقضي فيها غيابيا بالحبس 3 أشهر وكفالة 5 آلاف جنيه والمصاريف والمتهمة لم تعارض حتى تاريخه.

 

وواجهت النيابة المستشارة بالحكم الغيابي الصادر ضدها فأقرت بإعلانها به وأنها سوف تقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة بالمعارضة على الحكم.

 

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمر بإحالة المتهمة - وكيل عام بهيئة النيابة الإدارية- للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامها بإهانة أحد رجال الضبط بالإشارة والقول أثناء تأدية وظيفته وبسبب تأديتها، وتعديها عليه بالقوة والعنف أثناء وبسبب ذلك، وقد حصل مع تعديها ضرب نشأ عنه جروح به، فضلًا عن إتلافها عمدًا أموالًا منقولة لا تملكها مما ترتب عليه ضرر مالي.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play