موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الحكومه تصدر بيان عاجل تذيعه كل القنوات الاخباريه

منذ 1 شهر
September 9, 2020, 11:47 pm
بلغ

 الحكومه تصدر بيان عاجل تذيعه كل القنوات الاخباريه
قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزاراء ، إن الدولة تقدر المواطنين بشكل كبير وتعمل على الحفاظ على حقوقهم وممتلكاتهم، موضحاً أن الأصل فى مخالفات البناء هو الإزالة والحكومة تدخلت وأوجدت قانون التصالح من أجل الحفاظ على المصريين، مشدداً على أن الحكومة تصحح أخطاء إدارات محلية وحكومات متعاقبة ، وتابع:"الحكومة تكفر عن خطئها بقانون التصالح فى مخالفات البناء".





وأضاف "سعد "خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن المواطن الذى يمتلك وحدة مخالفة وغير قادر على سداد جدية التصالح، أخطأ خطأ كبيرا جداً ، وتابع:"لأنه لم يتوجه إلى الوحدة المحلية لمعرفة هل هذا العقار قانونى أم مخالف وهل الوحدة التى سيشتريها مرخصة أم لا ".

نقلا عن الاهرام
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play