موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد تعليق والد غريق الزمالك على تصريحات مرتضى منصور

منذ 1 شهر
September 10, 2020, 1:37 am
بلغ

 شاهد تعليق والد غريق الزمالك على تصريحات مرتضى منصور
 أكد أحمد الركابي والد الطفل الغريق بنادي الزمالك أنه لم يكن يريد الحديث عن ملف ابنه ولكن عقب تصريحات رئيس الزمالك يجب عليه الرد.

وقال الركابي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الاعلامي هاني حتحوت الى أن رئيس الزمالك تحدث بانني كنت "بتمشى" داخل النادي وغافل عن رعاية نجلي وهذا لم يحدث.





وتابع أنه عضو جديد في نادي الزمالك ومشترك منذ سنة وذلك من اجل اسعاد ابناءه مؤكدا انه غفل عن نجله لمدة ٥ دقائق فقط وبدأ الجميع بإخراج الاطفال من حمام السباحة وعندما سأل نجله الأكبر أين محمد ليرد بأنه لم يعلم.
واضاف أنه سأل المشرف على حمامات السباحة ولكن اخبره بأن لايوجد أحد بالمياه.
 وأردف أنه ذهب إلى غرفة الدعم الفني وطلب بالنداء على نجله في الميكروفون وعند تفريغ الكاميرات تفاجأ بأن المكان الذي يبحث عنه ليس به كاميرا.
وأتم أن رئيس الزمالك يجب عليه وضع حد لهذا الامر  لان كيف يكون شاب يبلغ من العمر 19 سنة مسئولا عن حياة اطفال.

الله محبة
نقلا عن الجمهورية




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play