موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نبيلة كرم.. تزوجت ممدوح عبدالعليم وطردت من مصر بسبب فضيحة أخلاقية

منذ 1 شهر
September 10, 2020, 4:53 am
بلغ

واحدة من الوجه التي لا تنسي في أدوار الإغراء التي اشتهرت في جيل الثمانينيات، هي الفنانة اللبنانية نبيلة كرم الزوجة الأولى للفنان الراحل ممدوح عبدالعليم.

christian dogma


ولدت نبيلة في بيروت عام ١٩٥٤ وعاشت بها حتى التحقت بكلية الفنون الجميلة في الجامعة الأمريكية اللبنانية، لكن حبها للفن والتمثيل، جعلها تتجه إلى مصر، بعدما اكتشف موهبتها الفنية المخرج المسرحي "موريس معلوف"، لتبدأ مشوارها الفني وتشارك في مجموعة من الأفلام مثل (صراع الحسناوات، ساعي
البريد، اخترت حياتي، أحلى من الشرف مفيش، حرب الفراولة).





 
وقع الفنان ممدوح عبدالعليم في حب نبيلة كرم وقرر الزواج منها لتكون الزيجة الأولى في حياته، واشترط عليها أن تترك الفن وتعتزل وتتفرغ له ولمنزلها، لكن بعد فترة فشلت الزيجة وقررا الانفضال، خاصة بعد تداول شائعات وأخبار عن خيانتها له مع مطرب شهير في هذا الوقت.

christian dogma


في مطلع التسعينيات، كانت تواجه نبيلة الكثير من الصدمات والمواجهات مع شخصيات مسؤولة في الدولة، بالإضافة إلى كثرة خلافاتها بسبب نوعية الأدوار التي تقدمها، وفي إحدى مرات سفرها وعودتها إلى مصر، تم منعها من الدخول وطردها، لاتهامها بإقامة علاقة غير إخلاقية مع ابن وزير داخلية سابق، وهو ما فسر رفع الحظر عنها بعد فترة قصيرة من الوقت.
 
بعد فترة ترددت أنباء عن زواجها من رجل أعمال أجنبي من أصل لبناني سرًا، ثم قررت السفر معه لتعيش في السويد، وتترك عالم الفن والتمثيل نهائيًا، تاركة مجموعة من الأعمال التي لا تنسى وتعرض حتى الآن.

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play