موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالسنوات القادمه تحذير من تسجيل كوكب الأرض درجات حرارة قياسية

منذ 2 شهر
September 10, 2020, 6:51 am
بلغ

حذر تقرير صادر عن المنظمة العالمية للأرصاد الجوية، اليوم، من تسجيل كوكب الأرض خلال الأعوام الخمسة المقبلة، زيادة قياسية فى درجات الحرارة بمقدار 1.5 درجة مئوية على الأقل، وأوضح الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش خلال مشاركته فى إعلان التقرير أن العالم ما يزال بعيدا عن المسار الصحيح لتحقيق هدف اتفاقية باريس للحد من ارتفاع درجة الحرارة العالمية إلى 1.5 درجة مئوية.





 
وأشار جوتيريش بحسب "واس" إلى أن التقرير يدق ناقوس الخطر بأن هناك فرصة كبيرة ومتنامية للوصول مؤقتا إلى عتبة 1.5 درجة فى السنوات الخمس المقبلة، مع وجود موجات حرّ قياسية، وحرائق غابات مدمرة وفيضانات وجفاف، متوقعا أن تزداد هذه التحديات سوءا، وسلط التقرير الضوء على آثار تغير المناخ المتزايدة، التى لا يمكن عكسها، وتضر بالأنهار الجليدية، والمحيطات، والطبيعة، والاقتصادات، والأوضاع المعيشية للإنسان.
اليوم السابع

الله محبه 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play