موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قلبي وجعني| بطلة قطار المنصورة تعلن مفاجأة عن الواقعة

منذ 1 شهر
September 10, 2020, 9:34 pm
بلغ

قالت صفية إبراهيم، بطلة واقعة قطار المنصورة، إن رد فعلها جاء بعد تصرف الكمساري الخاطئ، موضحة أن الكمساري لم يطلب حقه بطريقة صحيحة.

وأوضحت صفية إبراهيم خلال مداخلة على قناة اكسترا نيوز، أنها تدخلت بعد أن حدثت مشكلة كبيرة بين الكمساري و المجند، مؤكدة أن الأسلوب عنوان الشخص.

ولفتت إلى أن المجند من عمر نجلها ولذلك تدخلت لمساعدته، معلقة " قلبي وجعني على اللى حصل من الكمساري لـ المجند، والكمساري ظل يتحدث بطريقة غير لائقة مع المجند وأفكاره ".






قائلة:"بعد حدوث المشكلة تدخلت لأني تخيلت "الجندي" ابنى، إهانة كبيرة أما تنزل عسكرى لابس بدلة جيش بلدك وبيسهر على حمايتك و الجندي كان يتحدث مع الكمسارى بكل أدب واحترام، وكان يريد النزول حفاظا على كرامته، والجندي أصر على إعادة ثمن التذكرة ليا بعد دفعها له".


وأكدت القيادة العامة للقوات المسلحة احترامها لجميع مؤسسات الدولة، وأن جميع أفرادها يتحلون بالانضباط الذى هو من التقاليد الأصيلة للمؤسسة العسكرية، وأن جنودها عصب القوات المسلحة على مر العصور وهم حماة الوطن الذى نعيش فيه، نذروا أنفسهم فداءً لوطنهم وشعب مصر العظيم.

وقالت إن القوات المسلحة تقدر الإجراءات التى تم اتخاذها من قبل وزارة النقل ضد الواقعة التى لا تنم إلا عن سلوك فردى خاطئ لأحد العاملين.

وتوجهت القيادة العامة للقوات المسلحة بخالص الشكر والتقدير للسيدة المصرية العظيمة التى شهدت الواقعة فى القطار، وتمسكت بدفع ثمن تذكرة الركوب، وأكدت أن ما فعلته تعبير عن أصالة المرأة المصرية التى تحمل فى قلبها الكثير من العطاء والإنسانية والأمومة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play