موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصرع صاحب شركة عقب سقوط من الطابق الرابع بعد مشاجرة مع أسرة زوجته

منذ 1 شهر
September 10, 2020, 10:18 pm
بلغ

مصرع صاحب شركة عقب سقوط من الطابق الرابع بعد مشاجرة مع أسرة زوجته
تجري نيابة الشيخ زايد تحقيقات موسعة في مصرع صاحب شركة عقب سقوطه من الطابق الرابع في عقار بمدينة الشيخ زايد بعد مشاجرة بينه وبين زوجته وأسرتها.
 

أشارت التحريات والتحقيقات الى ان غرفة النجدة تلقت بلاغا بسقوط شاب من علو بالحي ١٣ بالشيخ زايد، انتقلت علي الفور قوة أمنية وتبين العثور علي جثة لشاب بكامل ملابسه ومتعلقاته الشخصية ومن الفحص تبين انه صاحب شركة سياحة يبلغ من العمر ٣٥ عاما مصاب بكسور متفرقة بالجسد واصابات مختلفة أدت لوفاته. 





وتبين من التحقيقات الأولية ان المتوفى كان متوجها لمصالحة زوجته بمنزل اسرتها الا انه تشاجر معهم وعقب فترة سقط من الطابق الرابع، فألقت قوات الامن القبض علي زوجته و٣ اخرين من اسرتها للتحقيق حول سبب سقوط الزوج وبيان مدى تورطهم في القائه او محاولته الهرب منهم عقب احتجازهم له طبقا للتحريات الاولية. 


ومازالت التحقيقات مستمرة.


نقلا عن صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play