موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البابا تواضروس يعلن أسماء مجلس إدارة الهيئة الإعلامية الكنسية

منذ 1 شهر
September 10, 2020, 11:37 pm
بلغ

 البابا تواضروس يعلن أسماء مجلس إدارة الهيئة الإعلامية الكنسية





 قال نيافة الحبر الجليل الأنبا غبريال أسقف بني سويف وتوابعها وعضو لجنة سكرتارية المجمع المقدس أن قداسة البابا تواضروس الثاني سيعلن قبل يوم 29 سبتمبر الجاري أسماء مجلس إدارة الهيئة الإعلامية الكنسية والتي ستضم سكرتير المجمع المقدس ومقرر لجنة الإعلام بالمجمع والمتحدث الرسمي للكنيسة وبعض أعضاء من المتخصصين يعينهم قداسة البابا     وأضاف أسقف بني سويف أن الهيئة الإعلامية الكنسية ستضم بجانب القنوات الفضائية القبطية الأربعة ومجلة الكرازة وموقع المتحدث الرسمي للكنيسة عدد من المواقع الاليكترونية القبطية وان هذه المواقع سيتم اختيارها من جانب أعضاء مجلس إدارة  الهيئة الإعلامية الكنسية عقب إقرارها من جانب قداسة البابا.
نقلا عن الاقباط متحدون
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play