موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سيدة القطار تكشف سبب دعمها لمجند الجيش

منذ 1 شهر
September 11, 2020, 12:44 am
بلغ






كشف صفية أبو العزم،بطلة واقعة القطار، عن كواليس الحوار الذى دار بينها وبين الجندى، الذى تعرض للإهانة من قبل كمسرى بقطار "المنصورة القاهرة"، مشيرة إلى أن الكمسرى أخطأ في حق الجندى كثيرًا إلا أنه كان يتحكم في أعصابه بطريقة تثبت مدى قدرة أفراد القوات المسلحة في ضبط النفس.
وأضافت " صفية أبو العزم "خلال لقاء لها ببرنامج "التاسعة"،، عبر القناة الأولى المصرية، أن الجندى المصرى تربى على الكرامة والعزة، ولذلك رفض الجندى تمامًا أن أدفع له ثمن التذكرة، وتابعت:" قال لى ورحمة أمى محد هيدفعلى".
وأشارت "سيدة القطار"، إلى أن كلمة جندى بالقوات المسلحة التى كتبت على الزى العسكرى، هزتها كثيرًا ورفضت تمامًا أن يتم تعامله بهذه الطريقة من قبل الكمسرى، وتابعت:" كلمة الجيش المصرى على زى الجندى والله تهز جبل".
الله محبه 
     هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play