موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تصريح من دونالد ترامب بشان حظر تيك توك في أمريكا

منذ 1 شهر
September 11, 2020, 3:14 am
بلغ

تصريح من دونالد ترامب بشان حظر تيك توك في أمريكا
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن الموعد النهائي المحدد لشركة "بيت دانس" الصينية لبيع أصول تطبيق "تيك توك" في الولايات المتحدة، ثابت ولن يتغير.
وأضاف ترامب في تصريحات صحفية: "إما سيغلق أو سيبيعونه، لن يكون هناك تمديد للموعد النهائي لتيك توك".
وكانت شركة "بيت دانس" المالكة للتطبيق  تتطلع إلى اختيار مشتر حتى تتمكن من إبرام صفقة بحلول منتصف سبتمبر والامتثال لأمر ترامب بتصفية أصول "تيك توك".






وأعرب مسؤولون أمريكيون عن قلقهم من إمكانية نقل المعلومات المتعلقة بمن يستخدمون المنصة إلى بكين، فيما أكد المشرفون على التطبيق، أنهم "لا يمتثلون لأي طلب لمشاركة بيانات المستخدم مع السلطات الصينية".

وذكرت وكالة "رويترز" في وقت سابق من الشهر الحالي، أن "المشترين المحتملين للتطبيق ناقشوا أربع طرق لهيكلة الاستحواذ على "تيك توك" من الشركة الأم، تشمل شراء عمليات التطبيق في الولايات المتحدة بدون برامج رئيسية".

نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play