موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عرض فتاة اتهمت والدها بالاعتداء عليها فى الصف على الطب الشرعي

منذ 1 شهر
September 11, 2020, 3:54 am
بلغ

تحقق النيابة العامة بجنوب الجيزة فى اتهام فتاة لوالدها بالاعتداء عليها جنسيًا بمركز الصف بجنوب الجيزة؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، وأمرت بعرض المجني عليها على الطب الشرعى، وطلبت تقرير طبى وافً.





ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على مزارع، لاتهامه بالاعتداء جنسيا على ابنته بمنطقة الصف، وانتهز المتهم انفصال ابنته عن زوجها، وعودته للإقامة بمسكن أسرتها، واعتدى عليها جنسيا، وحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.
تلقى مركز شرطة الصف، بلاغا يفيد بتعرض ربة منزل لاعتداء جنسى، واتهمت والدها بارتكاب الواقعة، وذكرت أنها انفصلت عن زوجها، وعادت للإقامة بمسكن أسرتها، إلا أنها فوجئت به يعتدى عليها جنسيا، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play