موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجأة عن رمضان بيرميدز يعلن التعاقد مع لاعب جديد من الاهلى رسميا

منذ 1 شهر
September 11, 2020, 8:56 am
بلغ

كشف عمرو بسيونى مدير التعاقدات بنادى بيراميدز، عن ضم شريف إكرامى حارس مرمى الاهلي، خلال فترة الانتقالات المقبلة، ليصبح لاعبًا فى صفوف بيراميدز رسميًا.
وقال بسيونى فى تصريحات تليفزيونية: "شريف إكرامى من الحراس الكبار، ويمتلك خبرات كبيرة، وقدمنا له عرضا رسميا عقب رحيله عن الأهلي، وتم التوصل لاتفاق بالفعل".
وكشف سعيد فى تصريحات تليفزيونية: أن هدف الفريق خلال الموسم الجديد هو حصد الدوري، والمنافسة على اللقب الأفريقي.ط
وأكد هانى سعيد، المدير الرياضى لنادى بيراميدز، أن رغبة رمضان صبحى لاعب الفريق الجديد، هى التى حسمت
انتقاله لنادى بيراميدز، لمدة خمس سنوات بداية من الموسم المقبل.
ويتجه مجلس إدارة نادي بيراميدز إقالة الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني للفريق، بعد الخسارة التي تلاقاها اليوم على يد المصري البورسعيدي بهدف دون رد في مباراة الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.





ويحاول العديد من مسئولي فريق بيراميدز وعلى رأسهم هاني سعيد، المدير الرياضي للنادي، لإقناع مجلس الإدارة بالتعاقد مع إيهاب جلال، المدير الفني لمصر المقاصة، في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها مع الفريق الفيومي.
ومن ناحية أخرى تتعالى الأصوات داخل أروقة الفريق حول ضرورة التعاقد مع مدير فني أجنبي ويأتي على رأس الترشيحات البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، وكذلك الهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، ولازال الاختلاف على هوية المدير الفني الجديد قائم بين صفوف مسئولي النادي.
ويعاني بيراميدز مؤخراً من سوء النتائج فتعتبر مباراة اليوم هي الهزيمة الثالثة على التوالي عقب الخسارة من الزمالك بالجولة 24 ثم الجونة بالجولة الخامسة والعشرين وخسارة اليوم أمام المصري البورسعيدي.
وابتعد بيراميدز عن منافسة نادي الزمالك على وصافة جدول ترتيب الدوري المصري حيث تفصل بينهما 6 نقاط وكذلك اقترب من فقد المركز الثالث لصالح المقاولون العرب صاحب المركز الرابع برصيد 44 نقطة.
ويحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 45 نقطة بعد أن خاض لاعبوه 26 مباراة حققوا الفوز خلال 13 مباراة والتعادل خلال 6 مباريات والهزيمة في 7 مباريات، كما سجل لاعبو الفريق السماوي 41 هدف واستقبلت شباكهم 28 هدفاً.
     
هذا الخبر منقول من : الموجز
الله محبه 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play