موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

متحدث الحكومه يكشف الهدف من قرار استخراج الرقم القومي لكل شقة

منذ 1 شهر
September 11, 2020, 9:21 am
بلغ





متحدث الحكومه يكشف الهدف من قرار استخراج الرقم القومي لكل شقة









قال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الوزراء، إن تسجيل الشقق بالشهر العقاري يترتب عليه صدور رقم قومي لها.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «Mbc مصر»، مساء الأربعاء، أنه من مصلحة الجميع تسجيل الشقق لاستخراج الرقم القومي، مشيرًا إلى أنه بدون هذا الرقم لن يتم التعامل على الخدمات الحكومية، فضلًا عن أن تسجيل الشقة وبيعها لن يحدث إلا بموجبه.
وأشار المتحدث الرسمي باسم الحكومة، إلى أنه بناء على إصدار رقم قومي خاص بكل شقة سكنية، ستصبح كل مباني مصر مسجلة.
كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد أكد أنه سوف يتم إصدار شهادة ورقم قومي لكل شقة ولن يتم السماح بتداول أي عقار بعد ذلك بدون هذه الشهادة.
وقال إنه تم توجيه لكل الإدارات المحلية لاستلام جميع الطلبات بغض النظر باستكمال الأوراق او لا ونسلم للمواطن نموذج 3، مشيرًا إلى انه بمجرد استلام المواطن النموذج سوف يتم وقف أي عمل ضد صاحب العقار.
هذا الخبر منقول من : الشروق





 




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play