موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على قصة البابا بتروس السابع الذي مات في حادث طائرة

منذ 1 شهر
September 11, 2020, 9:58 am
بلغ



أحيت كنيسة الروم الأرثوذكس بمصر، ذكرى رحيل مثلث الرحمات البابا بتروس السابع، وفي إطار ذلك اصدر المتحدث الرسمي للروم الأرثوذكس في مصر، الأنبا نيقولا أنطونيو، بيانا ، نصه :    يوم 11 سبتمبر ذكرى نياحة مثلث الرحمات صاحب الغبطة بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر أفريقيا بتروس السابع في حادث مؤلم بسقوط الطائرة التي كان يستقلها مع رفقائة من مطارنة وكهنة وشمامسة وكان ذلك في عام 2004.   أعطى مثلث الرحمات إهتمامًا كبيرًا للعمل التبشيري والرعائي في أفريقيا. كما عمل على تجديد مبنى البطريركية في الإسكندرية والمقر البطريركي بالقاهرة.   أراح الرب يسوع المسيح روحه مع أرواح رفقائه مع الأبرار والصديقين. ليكن ذكرهم مؤبدًا.


christian dogma










christian dogma



christian dogma




christian dogma


هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play