موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هيئة الارصاد تكشف ما سيحدث فى حالة الطقس بداية من الاسبوع المقبل

منذ 1 شهر
September 11, 2020, 10:20 am
بلغ



هيئة الارصاد تكشف ما سيحدث فى حالة الطقس بداية من الاسبوع المقبل


الأرصاد تعلن انخفاض تدريجي في درجات الحرارة بدءا من الأسبوع المقبل







أفادت الدكتورة إيمان شاكر ، وكيل مركز الاستشعار عن بعض بهيئة الارصاد الجوية،بأن يسود اليوم ارتفاعا في درجات الحرارة ، خاصة في فترة الظهيرة ، لتسجل درجات الحرارة العظمى اليوم 36 درجة مئوية ،ويسود طقسا لطيف في ساعات المساء .




وأضافت الدكتورة إيمان شاكر ، عبر مداخلة هاتفية لـ برنامج "هذا الصباح" ، المذاع على فضائية إكسترا نيوز ، أن درجات الحرارة ستبدا في الانخفاض التدريجي على أغلب الأنحاء ، بدءا من الأسبوع المقبل، لتسجل 35 درجة مئوية فأقل .

وأشارت "شاكر" ، إلى أن نسبة الرطوبة في الطقس مازالت مرتفعة ، وهو ما يسبب ارتفاع في درجات الحرارة ، لافتة إلى أنها تتراوح بين 80% إلى 95 % في القاهرة الكبري .

وأوضحت "شاكر" ، أنه مازالت تتواجد فرص سقوط للامطار ، على مناطق جنوب البلاد  وسيناء ، نظرا للطبيعة الجغرافية لتلك المناطق .

نقلا عن: صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play