موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

العريس ممنوع يغني والحي لغى الفرح في الشارع تفاصيل زفاف حمو بيكا

منذ 1 شهر
September 11, 2020, 4:14 pm
بلغ


منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أعلن خلاله مؤدي المهرجانات حمو بيكا، عن موعد زفافه، وكتب قائلا: "فرحة حمو بيكا يوم 9/9 البيطاش إسكندرية شارع السلام في انتظار كل الناس اللي بتحبنا".
ساعات قليلة وأعلنت إدارة حي البيطاش بالإسكندرية، رفض إقامة حفل فرح حمو بيكا في الشارع، بسبب ظروف مجابهة فيروس كورونا ليضطر مطرب المهرجانات مناشدة المسئولين من أجل إحياء حفل زفافه بإحدى القاعات بالإسكندرية، وبالتحديد منطقة العجمي، وهو ما وافقت عليه إدارة الحي، ولكن بشرط الالتزام بعدد محدد من الحاضرين، على أن يقتصر على الأسرة والأصدقاء فقط، بسبب انتشار جائحة كورونا، حسبما ذكرت مصادر لـ "الوطن".
ووصل حمو بيكا إلى الإسكندرية مساء أول أمس، بعد أن كان قد حضر إلى القاهرة، من أجل شراء مستلزمات الفرح من بدل وهدايا لعروسته.
ومن المقرر أن يحضر أعضاء فريق حمو بيكا، بالإضافة إلى أبرز المطربين الشعبيين الذين تأكد حضورهم، مثل محمود الليثي ورضا البحراوي، ومجدي شطة والذي أقسم على حضور الفرح رغم عدم توجيه دعوة له.
وفرض حمو بيكا، السرية التامة على الفرح حتى لا يثير غضب إدارة حي العجمي وقوات الأمن.

christian dogma





ولن يستطيع مؤدي المهرجانات الغناء في فرحه حيث سيتم منعه من الغناء فى الفرح بالميكروفون نظرا لعدم حصوله على إذن من نقابة الموسيقيين.
وكان قد أعلن "بيكا" رفض نقابة الموسيقيين وحي العجمي، منحه تصريحا لإقامة زفافه والغناء فيه منذ أيام.
وقال "بيكا"، في بث له عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، إن "الفرح كان من المقرر له أن يقام فى التاسع من سبتمبر، ولكن بعد قرار الإلغاء خوفا من جائحة كورونا، تم الاتفاق على إقامة الفرح في العاشر من الشهر الجاري مع أسرتي في البيت"، مشيرًا أنه علم بقرار إلغاء الفرح خلال تواجده في تونس.
ومن جانبه، كشف إسلام سعد، مصمم الأزياء، والمسؤول عن تصميم إطلالة المُغني الشعبي، إنه من المُقرر ارتداء العريس بدلتين خلال الزفاف، وليس بدلة واحدة. 
وقال "سعد" لـ"الوطن": "حمو هيلبس في البداية بدلة بيضاء، مصنوعة من خامة الجاكار، مزودة ببيبون ولياقة باللون الأسود، المصنوعين من الستان والقطيفة". 
وتابع: "أما الإطلالة التانية، هتكون بدلة سودا، لكن هيظهر بستايل هندي". 
وأكد "سعد" الذي رفض الكشف عن تكلفة الإطلالتين، إنهما تكلفا مبلغا مرتفعًا، قائلًا: "التصميمات خدت من 3 أسابيع لشهر، وكلفت مبلغ كبير جدًا". 
أما عن إطلالة العروس، أوضح أنها من تصميم زوجته، المُصممة إسراء خالد، قائلًا: "الفستان كله هاند ميد، وله ديل طويل جدًا". 
وحصلت "الوطن"، على الصور الأولى من حفل زفاف حمو بيكا على خطيبته "زوزو" والذي أقيم الساعات الماضية في الإسكندرية.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : هن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play