موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

من الكافيار والذهب الصالح للأكل.. إيطاليا تقدم البيتزا الأغلى فى

منذ 1 شهر
September 11, 2020, 4:25 pm
بلغ

تكريمًا للفن المحلى لصياغة الذهب وتنشيط القطاع، صُنعت واحدة من أفضل أنواع البيتزا حول العالم فى إيطاليا، "فيجازا الفاخرة"، المصنوعة من الكافيار والذهب الصالح للأكل، بسعر 2000 يورو، حيث ولدت فكرة صنع "البيتزا الذهبية" على يد دينو فورلين، صاحب مطعم شاب وصاحب بيتزا فورلين في كاسولا، في منطقة فينيتو، بشمال البلاد، بمناسبة انطلاق فعاليات The Voice 2020 (المعرض الدولي للذهب والمجوهرات والفضة والساعات) فى فيتشنزا، بحسب موقع "vicenzatoday" الإيطالى.





صنعت البيتزا الفاخرة، بحجم 30 سم بعد تخمير العجين لمدة 144 ساعة، من نوعين من الكافيار أو اللآلئ السوداء وجبن حليب البقر الإيطالي المصنوع من الموزاريلا والقشدة و 260 ملجرام من الذهب الصالح للأكل.

تُخبز البيتزا الذهبية فقط عند الحجز قبل أسبوع على الأقل، ويتم تقديمها مع أدوات مائدة مطلية بالذهب محاطة بصندوق مخصص لها، مقابل 2000 يورو.

وتعليقًا على "جولد بيتزا" قال صانعها فورلين: "هذه مساهمتى وأتمنى إنعاش القطاع الذى يجعلنا متميزين دوليًا، وهذه هي طريقي للاحتفال بفيتشنزا، التي كانت موطنًا لأنشطة ونجاح مطاعم عائلتي لثلاثة أجيال كاملة".

christian dogma

christian dogma

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play