موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأمن يكشف تفاصيل صور الأطفال المكبلة أعلى عقار بالإسكندرية

منذ 1 شهر
September 11, 2020, 7:28 pm
بلغ

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات واقعة تداول بعض الصور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لشخصين مكبلين أعلى سطح أحد العقارات بالإسكندرية.





جاء ذلك في ضوء ما تم رصده على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن تداول بعض الصور لشخصين مُكبلين أعلى سطح أحد العقارات بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بالإسكندرية. 

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائى بالإسكندرية إلى أن الشخصين هما طفلين (شقيقين - 10 ، 11 عامًا – مقيمان بذات العقار) ، وتبين قيام والدهما (عامل – مقيم بذات العنوان) بتكبيلهما وتركهما أعلى سطح العقار. 

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطه، واعترف بارتكاب الواقعة بدعوى معاقبتهما لقيامهما بسرقة مبلغ مالي منه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play