موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حارس مرمى الزمالك محمد عواد يرد على مرتضى منصور

منذ 1 شهر
September 12, 2020, 8:04 am
بلغ

أعلن محمد عواد، حارس مرمى نادى الزمالك، رفض القلعة البيضاء إعارته إلى فريق الباطن السعودى، وكتب عواد عبر حسابه الشخصى على موقع تويتر، "تم رفض الإعارة وأنا أؤكد أننى تحت أمر نادى الزمالك وأتفهم قرار المستشار مرتضي منصور بعدم رحيلي عن النادي على سبيل الإعارة لأنهم يرون دائما الأصلح والأفضل لي".
وكان محمد عواد قد أكد من قبل فى تصريحات لليوم السابع أن حلمه منذ الصغر كان اللعب لنادى الزمالك فهل عندما يصل إلى حلمه يتركه بكل سهولة؟ مقررا مواصلة الاجتهاد والالتزام بكل شيء داخل النادي بداية من موعد وصوله إلى المران وخوضه التدريبات بكل جدية حتى يعود للمشاركة مرة ثانية، واتخاذه طارق حامد نموذجا للسير على خطاه فهو مهما قيل عنه كل تركيزه فى الملعب فقط وهذا ما أفعله.
وأضاف عواد أنه تلقى عرضا بالفعل من الباطن السعودي وقدمه إلى إدارة الزمالك لينتهى دوره عند هذه الخطوة، محترما إدارة النادى برئاسة المستشار مرتضى منصور فهو يعامله مثل أحمد وأمير مرتضى، لذلك قام بالتوقيع معه مرتين لنادى الزمالك قبل انضمامه للفريق وقبلهم وقع مرتين لنادى الزمالك وهوا ما يؤكد أن رغبته من البداية هي الانضمام إلى نادي الزمالك الذى أنتمى له منذ الصغر وجمهور الزمالك يعتبره أحد أبناءه ويدعمه دائما وما يتردد إنني أقوم بالضغط على النادى في أي شيء ليس له أي أساس من الصحة حيث يتم معاملتي بكل احترافية وحصلت على جميع حقوقي منذ انضمامي للزمالك.
 
وأضاف أنه لو لديه أزمة سيتحدث مع إدارة النادي والجهاز الفني في اللعب وهذا يحدث ولكن في الحقيقة يؤكد انها هذه ليست أزمة بالنسبة له فالوضع الحالي مر به من قبل عندما كان حارس رابع في الإسماعيلي خلف عصام الحضري ومحمد صبحي ومحمد فتحي وأصبح بالاجتهاد والصبر الحارس الأساسى وهذا ما أفعله حاليا اللعب رزق وأبو جبل قدم مستوى رائع وجنش كان متألقا بشدة قبل إصابته ومحمد صبحي حارس متميز لذلك كل ما علي هو الاجتهاد والالتزام فقط واللعب في النهاية رزق سأحصل عليه في التوقيت المناسب وطالما بتعامل في النادي معاملة كويسة وواخد كل حقوقي ليه يكون عندي أي أزمة؟!
 

christian dogma





محمد عواد
من ناحية أخرى تحدث كارتيرون مع لاعبيه عقب مباراة سموحة وقبل مغادرة معسكر برج العرب، وأكد لهم ان كل مباراة في الدورى تعتبر تجهيز لمواجهتي الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا، وقال كارتيرون للاعبين ان النتيجة مهمة في الدوري ولكن الأهم هو الأداء والانسجام والتأهيل الفني والبدني لمواجهتي الرجاء لانها البطولة الأهم.
وطالب كارتيرون من لاعبيه ضرورة مصالحة الجماهير وطمأنتهم قبل مواجهة الرجاء من خلال تقديم مباراة قوية في المستوي والنتيجة امام الإنتاج الحربي، خاصة ان بعض الجماهير تعرضت لحالات قلق بسبب الهزيمة من المقاولون العرب والتعادل في بعض المباريات الأخرى في الدورى منذ العودة من التوقف بسبب ازمة كورونا.
 
من ناحية أخرى أبدى محمود أبو رجيلة، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، سعادته الشديدة بمظاهرة الحب التى شعر بها للاحتفال بعيد ميلاده ، وقال أبو رجيلة فى مداخلة هاتفية لبرنامج الفيلسوف أيمن يونس عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "مبسوط جداً بكل الناس اللى اهتمت وكلمتنى وفرحتنى وحسستنى أنى عملت حاجة الناس تفتكرنى بيها، قناة الزمالك احتفلت بى وزمايلى وأبنائى من اللاعبين اهتموا وكلمونى وكتبولى رسائل تهنئة".
 وأضاف أبو رجيلة، "أغلى مبارياتى كانت مباراة 2/2 بين الزمالك والأهلى، وأتذكر أن عمرنا ما حصلنا على مكافأة لمباراة حتى لو فوزنا بيها لو كان الأداء سيئا دائماً كان لازم نلعب كويس عشان ناخد مكافأة".
 وعن رحلته التدريبية قال نجم الزمالك السابق، "عملت فى أندية كثيرة، سواء داخل مصر أو خارجها، وأتذكر أنى عمرى ما وقعت على عقد أو ورقة تربطنى بأى نادٍ كانت جميع تعاملاتى بالكلمة ولم أتراجع يوماً عن كلمتى، وعمرى ما دربت لاعب على أنه يلعب فى مركز واحد، لازم يكون جوكر ويؤدى فى أكثر من مكان".
     
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
الله محبه 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play