موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حقيقة إرسال مرتضى منصور محام للدفاع عن صالح جمعة

منذ 1 شهر
September 12, 2020, 9:32 am
بلغ



تعرض صالح جمعة  لاعب النادي الأهلي صباح أمس، الجمعة، لحادث طريق، حيث اصطدم بسيارتين في منطقة الزمالك وهو ما أدى إلى تداول الكثير من "القيل والقال" بشأن اللاعب على السوشيال ميديا.

ويسرد لكم موقع "صدى البلد" في السطور التالية مشكلة صالح جمعة من بدايتها إلى النهاية.

بداية المشكلة

كشفت التحريات الأولية، في واقعة حادث تصادم سيارة لاعب كرة القدم بالنادى الأهلى صالح جمعة، عن أن الحادث تسبب في تلفيات بسيارتين.

وبالفحص تبين قيادة اللاعب سيارة باسم شقيقه عبد الله جمعة وأن رخصتي السير والقيادة منتهيتان.

وتبلغ لقسم شرطة قصر النيل صباح أمس، الجمعة، إخطارا بوقوع مصادمة ووجود تلفيات فى سيارات بشارع محمد مظهر بالزمالك.

على الفور انتقل رجال الأمن وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم ف ع ا ٦٨١ماركة بي ام دبلو قيادة صالح جمعة عودة، ٢٧ سنة، لاعب كرة بالنادي الأهلي، و بها تلفيات عبارة عن تهشم بمقدمة السيارة من الجهة اليمنى.

وبسؤاله، أكد أن عجلة القيادة اختلت بيديه مما أدي إلي انحراف السيارة واصطدامها بالسيارتين رقمي  ل س ع ٣٥٦ ماركة مازدا بها تلفيات كسر الفانوس الخلفي الايسر وتطبيق بالرفرف الخلفي الايسر و تطبيق بالرفرف الأمامي الايمن ا س ي ١٢٣ ماركة دايو لانوس بها تلفيات عبارة عن كسر الفانوس الخلفي الايسر و تطبيق بالاكصدام الخلفي من الجهة اليسرى حال توقفهما علي جانب الطريق مما ادي الي حدوث التلفيات المشار اليها بالسيارات دون إصابات.

كما أن المذكور تبين عدم حمله رخصة القيادة رخصة التسيير منتهية بتاريخ ٣-٣-٢٠١٩ وباسم شقيقه عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أول تحرك من النادي الأهلي

بذل العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للاهلي جهودا كبيرة لاحتواء أزمة صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم المتواجد في قسم شرطة قصر النيل.

وتواصل محمد مرجان مع اللاعب واطمأن عليه بجانب إرسال أحد المستشارين القانونيين خاصة بعد أن تأكد النادي من أن اللاعب كان يخوض المران صباح اليوم بشكل طبيعي.

أين كان صالح جمعة قبل الحادث؟
كشفت مصادر خاصة عن أن صالح جمعة يشعر بحالة غضب شديدة مما يتردد خلال الساعات الماضية.

وقالت المصادر إن صالح جمعة يشعر بأن هناك من يتربص به خاصة أنه لم يكن مخمورًا كما يتردد في وسائل التواصل الإجتماعي.

وقالت المصادر إن صالح جمعة خاض مران المستبعدين صباح أمس بشكل طبيعي وخرج ثم تعرض للحادث.





ليطرح التساؤل نفسه "كيف يكون صالح جمعة مخمورًا ويخوض المران هناك تربص واضح باللاعب؟".

ماذا حدث خلال التحقيقات مع صالح؟
تصالح لاعب النادي الأهلي صالح جمعة مع أحد أصحاب السيارتين الملاكي اللتين تعرضتا للتلف، بعد اصطدام لاعب النادى الأهلي بهما فى منطقة الزمالك.

وجار استكمال التحقيقات مع اللاعب في الواقعة.

أول رد من محامي صالح جمعة حول الواقعة

قال المستشار أشرف عبد العزيز محامي الدفاع عن صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي، إن التحقيقات لا تزال جارية بالامس حتى الان حول حادث التصادم الذى حدث صباح اليوم بمنطقة الزمالك.

وأضاف عبد العزيز فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد" أن صالح جمعة كان برفقة زوجته أثناء الحادث وأنهما كانا عائدين من حفلة خاصة لدى أهلها قبل أن يقع الحادث.

وأكد دفاع صالح جمعة بأنه لم يصدر أى قرار حتى الآن من النيابة العامة بشأن الواقعة وفى انتظار انتهاء التحقيقات، عقب تصالح الطرفين.

محامي الزمالك
وكشف مصدر مطلع داخل  نادي الزمالك حقيقة إرسال محام من الشؤون القانونية بالنادي لحضور التحقيقات التي تجرى مع اللاعب صالح جمعة لاعب النادي الاهلي في حادث اصطدام سيارته بسيارتين وحدوث تلفيات.

وأكد المصدر أنه حتى الآن مسؤولو النادي ليسوا واثقين من ارسال مرتضي منصور رئيس النادي لـ محام للاعب ، من عدمه وأنه في حالة قرار رئيس النادي الأبيض بإرسال محاميا سوف يكون بسبب وجود عبدالله جمعة شقيق صالح جمعة خلال التحقيقات، لامتلاكه السيارة التي كان يقودها شقيقه.

وأضاف المصدر أن المستشار مرتضي منصور يعتبر جميع اللاعبين أبناءه وهذا تصرف طبيعي لان السيارة ترجع إلى عبدالله جمعة لاعب الزمالك ويجب الوقوف بجانبه ، وان النادي الأهلي يمتلك أيضا إدارة شئون قانونية قوية قامت بإرسال الكثير من أجل صالح جمعة لاعب الأهلي.
فيما يحسم أمر التحقيق مع صالح جمعة، هو قرار النيابة النهائي في هذا الأمر.

سر وجود طليقة صالح جمعة  
وأكد مصدر آخر بنادي الأهلي أن  بسنت طليقة اللاعب في النيابة معه خلال مجريات التحقيق، خاصة أنها كانت مرافقة لصالح جمعة وقت حادث السير في الزمالك.

وحرص مجلس إدارة النادي الأهلي، على تكليف محمد فتحي ممثل الإدارة القانونية بالنادي، على التواجد مع صالح ‏جمعة خلال التحقيقات التي جرت معه أمس الجمعة، داخل أحد أقسام الشرطة للاستماع إلى أقواله.‏

وأمرت أجهزة التحقيق بإخلاء سبيل لاعب الأهلي؛ صالح جمعة؛ بكفالة ٥٠٠٠ جنيه وزوجته بضمان محل إقامتها؛ في واقعة تصادم لاعب النادي الأهلي، صالح جمعة، بسيارتي ملاكي في منطقة الزمالك.

حضر  التحقيقات مكتب اشرف عبد العزيز المستشار القانوني للاعب الأهلى ومحامٍ من النادى الأهلى.

وقال أشرف عبدالعزيز في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار"، "الأهلي وكل فريق للدفاع عن صالح جمعة حتى تم الإفراج عنه".

وأشار إلى أن "الإدارة الحمراء سددت الكفالة التي تم توقيعها على اللاعب وهي 5 آلاف جنيه".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play